أخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

كوره 360 يقدم موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 في قمة المباراة الثانية من ذهاب النصف الآخر لدوري الأبطال.

يستضيف ملعب “سيجنال إيدونا بارك” مباراة مهمة تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة الذهاب مساء الأربعاء 1 مايو 2024. 2023/2024 مرحلة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة على خلفية آخر مباراتين له في دور المجموعات بالموسم الحالي، وذلك بعد الجولة الأولى من دور المجموعات، عندما فاز الفريق الباريسي 2-0 على أرضه.

باريس سان جيرمان ضد دورتموند اليوم

تعادلوا 1–1 في مباراة الإياب، وتأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي بفوزه على برشلونة 6–4 في مجموع المباراتين.

ومن المتوقع أن تحمل مباراة نصف النهائي الكثير من الإثارة والتشويق، خاصة وأن جائزة الفائز هي مقعد في النهائي على ملعب ويمبلي، حيث سيواجه إما بايرن ميونخ أو ريال مدريد. وتأهل بوروسيا دورتموند إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 5-4 في مباراتي الذهاب والإياب.

من جهة أخرى، أكد إنريكي أن فريقه سيواجه بوروسيا دورتموند الألماني، قبل مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

وتابع المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي قائلا: “أعتقد أنها ستكون محطة رائعة لجميع مشجعي كرة القدم”.

نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

وردا على سؤال عما إذا كان لوسائل الإعلام الحق في وصف سان جيرمان بأنه المرشح للفوز، قال إنريكي مبتسما: “لقد كنت أقول منذ فترة طويلة أن الصحافة تعرف القليل جدا”.

ويحتل دورتموند، بطل أوروبا عام 1997، المركز الخامس في الدوري الألماني، لكنه وصل إلى نصف نهائي البطولة القارية للمرة الأولى منذ 2013.

وقبل أيام قليلة، فاز سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه، لكنه لم يسبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رغم الدعم المالي الضخم الذي يتلقاه.

وأشار إنريكي، الذي فاز باللقب القاري مع برشلونة ضمن ثلاثية تاريخية عام 2015: «في باريس سان جيرمان، كل شيء يجلب معه الضغط، لكنني أستمتع بهذا الوضع في نصف نهائي الدوري ولا ينظر إليها على أنها مصدر خطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *